ما هو بولي كلوريد الفينيل(PVC)

PVC أو بولي كلوريد الفينيل مادة بلاستيكية. نظرًا لخصائصها العديدة الجيدة ، فهي مثالية في العديد من القطاعات الصناعية مثل البناء والكهرباء والطاقة. هناك نوعان مختلفان من PVC. نوع جامد ، وهو النوع الأكثر شيوعًا. والنوع الآخر طري (مرن) يمكن تغيير خصائصه الأساسية ببعض الإضافات.

PVC مقاوم للتفاعلات والضغوط الميكانيكية العالية. يمكن أن تصمد أمام البيئات التي توجد فيها الأحماض والقواعد والدهون والكحول والأملاح بكثرة. بالإضافة إلى السعر الرخيص ، فهو لا يزال عازلًا جيدًا.

تعد حبيبات كلوريد البوليفينيل مادة خام أساسية في قطاع الكابلات. مسحوق كلوريد البوليفينيل هو المادة الخام الرئيسية لمنتجات بولي كلوريد الفينيل . وهذا المسحوق نقي بدون أي إضافات. بينما حبيبات البولي فينيل كلوريد هي الحبيبات التي عادة ما تحتوي على مثبتات ومواد مضافة أخرى.

الشيء الوحيد الذي يجب أخذه في الاعتبار عندما يتعلق الأمر بـ PVC هو ارتفاع درجة الحرارة. PVC قادر على مقاومة كميات معينة من الحرارة ، ولكن ليس الحرارة الشديدة واللهب ما لم يتم تصنيعه ليكون مثبطًا للهب. عندما تتعرض باستمرار للحرارة الشديدة ، يمكن أن تذوب منتجات PVC ، ويمكن أن يطلق المنتج مواد كيميائية معينة يمكن أن تكون ضارة. من المهم تحديد متطلبات المنتج الخاص بك حتى تضمن الشركات المصنعة – مثلنا – أن تكون المركبات مثبطة للهب ، مما يمنع البلاستيك من الاحتراق ويخمد اللهب.

خصائص مادة حبيبات PVC

يستخدم هذا المنتج على نطاق واسع لإنتاج العديد من الأشياء المختلفة. ومع ذلك ، فإن هذا المنتج مفيد للغاية ويستخدم على نطاق واسع. هذه المادة صعبة للغاية إذا كانت نقية. ولكن إذا تم خلطها مع مواد أخرى ، فإنها تصبح مرنة. هذه الحبيبة لديها قوة عالية ضد الصدمات الميكانيكية.

تطبيقات المنتج

حذاء

يضخ أرضيات من البولي إيثيلين

شلن

أغطية الأسلاك

أقسام الأنابيب في صناعة البناء ، إلخ

معدات طبية

قطع غيار السيارات

معدات مقاومة للماء

   

فوائد المنتج:

مقاومة جيدة للتمدد

 حماية البيئة

  مرن

   واضح ودائم وغير سام

   مقاومة للتآكل

   متوافق مع الضغوط العالية

PVC

شركة باك شيمي هي مورد لحبيبات PVC بالاسم التجاري (بيشرو شيمي).

اترك تعليقاً